أخبار التكنولوجيا

طرق الربح من نشر المقالات

اعلان
Loading...

طرق الربح من نشر المقالات ، ألم يلفت انتباهك في إحدى المرات وأنت تتصفح الإنترنت وتقرأ تدوينه في مدونة أو منتدى تخص موضوع ما يهمك كنت تبحث عنه؟ هل شغل بالك ما الذي يستفيده صاحب المدونة من نشر مثل هذه المواضيع والتعب فيها دون أن يطلب منك مقابل مادي؟ أو قد يكون لديك المهارة والقدرة على كتابة مقالات في مجال ما مثل السياحة أو الصحة، وربما التكنولوجيا. وتريد أن تستفيد من هذه القدرة وتجلب منها المال وبذلك تكون عملت في مجال أنت تجيده وتحبه.

اعلان
Loading...

في هذه المقالة سنعرفك على كيف يربح أصحاب المدونات والمواقع المال مقابل تدويناتهم وكيف يمكنك فعل ذلك؟

اعلان
Loading...

طرق الربح من نشر المقالات

توجد عدة طرق للربح من نشر مقالاتك على الإنترنت وأهمها كالآتي:

اعلان
Loading...

الربح من الإعلانات

الربح من الاعلانات الموجودة في المواقع والمدونات تعتبر من أشهر وأسهل طريقة متبعة في هذا المجال، ولكي تستطيع الربح من الاعلانات يجب أن يكون لديك مدونة أو منتدى ويوجد منها المجاني مثل بلوجر الذي يوفر لك جميع خدماته مجاناً كما يتميز ببساطته وسهولة التعامل معه وإذا أردت التعلم عنه أكثر ستجد آلاف الشروحات على الإنترنت، بعد ذلك تنشر مقالاتك على مدونتك وتجذب الزوار قدر الإمكان، وبعد أن يصبح لديك قاعدة زوار جيده تستطيع وضع اعلانات تابعة لشركة اعلانات مثل ادسنس، وهي تابعه لشركة جوجل حيث أنها وسيط بينك وبين المعلن وستحصل أنت على 80% من سعر الاعلانات المعروضة لديك وأدسنس تحصل على 20% فقط، أو يمكنك أن تعرض مساحات اعلانيه على المدونة مقابل سعر أنت تحدده بما يناسب نوعية وحجم زوارك.

اعلان
Loading...

تتعدد الاعلانات وتختلف من حيث النوع والحجم فمنها:

اعلان
Loading...

إعلانات بانر

وهي اعلانات على شكل لافته تكون صورة أو كتابة بحجم محدد وقد تظهر في عدد أماكن حتى وسط المقال.

اعلان
Loading...
اعلان
Loading...

اعلانات بوب اب وبوب اندر

هذا النوع من الاعلانات عبارة عن نافذه منبثقه تخرج أمامك عند تصفح المدونة أو الموقع ويتم فتح موقع ما خارجي، وهذا النوع من الاعلانات يجلب أرباح جيدة لكن مع ذلك تعتبر مزعجة للزوار وقد ينفر الزوار من مدونتك بسببها.

اعلان
Loading...

الربح من التسويق

قد يكون المقال الذي تكتبه يتحدث عن الهواتف المحمولة وبالأخص هاتف سامسونج الجديد وتتحدث فيه عن مميزاته وما إلى ذلك تستطيع بكل تأكيد استخدام هذه المدونات في التسويق، وهذا يكون عن طريق شركة امازون مثلاً فكل ما تحتاجه هو وضع لنك الحالة في الموضوع، وتكتب مثلاً بإمكانك شراء الهاتف من امازون اضغط هنا أو تضعه بشكل جذاب أكثر وستحصل على من 1% الى 10% على كل منتج يتم بيعه من خلالك.

اعلان
Loading...

بيع المقالات

أنت لا تريد أن تشغل بالك بإدارة مدونة أو منتدى وما يصاحبه من مشاكل أرشفة أو أكواد وما إلى ذلك، وتريد أن تحصل على ربح مقابل بيع مقالاتك، أبشرك أن هذه الوسيلة متاحة جداً وقد تجلب لك أرباح وفيرة، فإذا كنت تكتب محتوى عربي فتستطيع بيع مقالاتك على مواقع مثل (محتواك) وسوف تحاسب على عدد الكلمات التي تكتبها في مقالاتك، وإذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية فهذه فرصة عظيمه لربح مال أكثر بكثير فالمحتوى الأجنبي يتم بيعه بأضعاف المحتوى العربي ويوجد العديد من المواقع المشهورة التي يمكنك التعامل معها حيث ستحصل على ما بين 5$ إلى 100$ دولار على المقال. أليس مبلغ رائع ويجذب الانتباه، قد لا تصدق الأرقام المذكورة ولكن عندما تبحث عن هذه المواقع ستذهل حقاً.

اعلان
Loading...

ملاحظة!

اعلان
Loading...

يوجد العديد من طرق الربح من كتابة المقالات ولكن اختصرنا لك الموضوع في أسهل وأشهر 3 طرق يمكنك
بالتأكيد الاستفادة من أحدها، ونحسك دائماً على تجنب نسخ المقالات فلن تجني منها شيء وستضيع وقتك
وجهدك، بدلاً من ذلك اجتهد في كتابة مقالاتك بنفسك وستجني في النهاية خيراً وراء اجتهادك.

اعلان
Loading...
اعلان
Loading...
اعلان
Loading...

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى