الربح من الإنترنت

الربح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط

الربح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط ، يعتبر مجال الربح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط أحد أفضل وأسهل طرق الربح من الإنترنت في الفترة الحالية، حيث أنها لا تحتاج لبذل كثير من المجهود البدني أو العقلي، وفي هذه الفترة أصبحت تلك الطريقة سهلة وسريعة من أجل جني الأموال بسبب كثرة المواقع التي انتشرت بشكل كبير خلال العام عن السنوات السابقة، التي تعمل في مجال وضع الروابط المختصرة داخل مواقعها. ثم اكتساب الأموال عن طريق تحقيق الزيارات والنقر على الروابط، ونستعرض لكم طرق الربح من خلال تلك الطريقة كالتالي:

الربح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط

أولاً: ما هو اختصار الروابط

اختصار الروابط بسهولة: هي طريقة على مواقع مخصصة يمكنك بها تغيير عنوان رابط طويل وكبير من الرموز والأرقام والحروف، إلى رابط سهل وصغير ومختصر وتتخلى به عن الرابط الطويل الذي يعمل على الكثير من المشاكل المزعجة في نشره في أي موقع بسبب طوله.

ثانياً: كيف نربح من اختصار الروابط

هناك أكثر من طريقة لتحقيق الربح من على الإنترنت من خلال اختصار الروابط، منهم من يختصر رابط خاص بمدونته أو المقالة الخاصة به أو رابط فيديو، ويقوم بنشره بسبب سهولته وقصر حروفه ورموزه، ومن ثم تحقيق الزيارات للرابط وفي نفس الوقت زيارة الرابط المختصر وبهذه الطريقة يكون الموقع الذي تم اختصار رابطه. يتم تقديم الربح لذلك الرابط على حسب عدد الزيارات، وفي نفس الحصول على الزيارات للرابط الذي تم اختصاره.

كما أن هناك من يبحث عن قيمة المحتوى الذي يقدمه للزوار من أجل جذبهم للدخول على الرابط المختصر، من ثم تحقيق أعلى عدد زيارات للرابط الخاص به، ولكي يحدث ذلك عليك الانتباه لتلك الأشياء.

فعليك متابعة كل ما هو جديد من معلومات وشروحات للتقنيات الجديدة أو التطبيقات الخاصة بالأندرويد أو برامج الكمبيوتر، وأيضاً المقالات في المجالات المختلفة لمعرفة ما هو الموضوع الذي يشغل بال الكثير من الزوار الذين يبحثون عنه، ووفقاً لذلك ينبغي عليك العمل على الموضوع محل الاهتمام من ثم العمل على نشره عن طريق الرابط المختصر.

هل أنت مقيد بنشر محتوى خاص بك

بالطبع أنت غير مقيد بنشر محتوى خاص بك لأن مواقع اختصار الروابط لا تضع لذلك شرطاً وفق سياستها من أجل قبولك كناشر مختصر روابط بها، فيمكنك إعادة نشر أي محتوى على مواقع اختصار الروابط ولكن لتحقيق الربح منها فهذا يكون بشروط، فكما ذكرت فإنك بحاجة للبحث عن الشيء الأكثر بحثاً خلال اللحظة الحالية حتى يكون محتوى الرابط المختصر هام في تلك اللحظة ويساعدك في تحقيق الزيارات العالية، فعادةً إنك تربح في معدل 0.50 سنت إلى 10 دولار أمريكي بمعدل الألف زيارة، فلا يمكن أن تكون النسبة ثابتة، فيختلف الزيارات المحققة من داخل مصر أو المغرب والسعودية والدول العربية عن الدول الأوروبية، فوفقاً لتلك المواقع أن  الزيارات الأمريكية والأوروبية يعتبر معدل سعر الألف زيارة أعلى من غيرها في الدول العربية.

كيف أختصر الروابط وكيف أختار موقع الاختصار

بسهولة كل ما عليك فعله عندما تجد المحتوى الذي يحقق الشروط السابق ذكرها، ستقوم بالخطوة التالية
وهي اختيار الموقع المناسب من حيث آراء الناشرين والمسوقين الآخرين به وسعر الألف زيارة عن كل رابط والحد
الأدنى للسحب منه والطريقة المناسبة لك للحصول على أموالك سواء عن طريق حساب بنكي أو حساب
إلكتروني أو عن طريق أحد محافظ شركات المحمول الإلكترونية، فعندما يقع الاختيار على الموقع فيجب عليك
التسجيل داخل الموقع من ثم إضافة الرابط الغير مختصر داخل الموقع واختصاره، فإنك بذلك تتوجه للمرحلة الثالثة
وهي نشر الرابط المختصر وعمل الترويج له من أجل الحصول على الزيارات.

كيف أنشر الرابط المختصر

بالطبع يمكنك ذلك عن طريق نشر الرابط ويكون في مواقع التواصل الاجتماعي ويتم ذلك وفقاً للشروط التي تكون
مسموح بها داخل كل موقع، أو نشرها داخل المدونات وتعليقات المدونة الخاصة بها أو نشرها بالمجموعات
الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، فكما ذكرنا فإذا كان المحتوى هام في اللحظة الحالية فبمجرد نشرك للرابط
داخل المجموعات سيقوم المستخدمين النقر على الرابط والتوجه للموقع المختصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى