أخبار التكنولوجيا

سعر ومواصفات هاتف ريلمي الجديد Realme C3

سعر ومواصفات هاتف ريلمي الجديد Realme C3 ، قامت شركة ريلمي أخيراً بالإعلان عن سعر ومواصفات هاتف Realme C3، حيث حددت شركة ريلمي موعد إطلاق هاتف Realme C3 في الفئة المتوسطة قريباً وذلك بعد إطلاق العديد من الهواتف في فئة Realme C الاقتصادية، ومن المقرر أن تقوم الشركة بإطلاق الهاتف في الأيام المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف Realme C3 سوف يأتي بمواصفات تختلف بشكل كبير عن كل هواتف الفئة C فقد طورت شركة Realme هذا الهاتف بشكل كبير، وسوف نتحدث عن سعر ومواصفات ريلمي C3 الرسمية من شركة ريلمي.

سعر ومواصفات هاتف ريلمي الجديد Realme C3

يأتي هاتف ريلمي C3 بمواصفات مميزة في فئته السعرية، حيثُ يجمع الهاتف بين الحماية المميزة ونظام التشغيل المتقدم وبعض المميزات الهامة والقوية مقارنةً بسعره، ويتميز ريلمي C3 عن ريلمي C1 وعن ريلمي C2 أيضاً في العديد من النقاط التي قد تم التحدُث عنها في مقارنة بين هواتف سلسلة C ويُمكنكم التعرف عليها من هنا: مقارنة بين الـ 3 هواتف من سلسلة ريلمي C من هو الهاتف الأفضل بينهم؟ وهذه هي مواصفات هاتف Realme C3:

أولاً: شاشة تليفون ريلمي C3 والحماية

تأتي شاشة هاتف أوبو ريلمي C3 بحجم 6.5 بوصة وبدقة تساوي 720×1560 بيكسل بجودة عالية HD+ بأبعاد عرض 19.5:9 بدون أي حواف و بنوتش Water Dro بسيط و بنظام IPS LCD المميز والمناسب جداً لهذه الفئة السعرية، وتأتي الشاشة بطبقة حماية من نوع  Corning Gorilla Glass والتي لم يتم تحديد مصدرها حتى الآن ولكنها بلا شك أفضل بكثير من الهواتف السابقة Realme C1 و Realme C2.

ثانياً: تصميم هاتف ريلمي C3

يأتي Realme C3 Mobile بتصميم أنيق ومميز إلى حد ما في فئته السعرية حيث يأتي بتصميم مصنع من البلاستيك (البولي كاربونيت) ولكن مظهره شيك ومميز ويأتي مع الهاتف جراب لحمايته، كما يأتي الهاتف بواجهة جديدة وهي واجهة Realme UI ويُعتبر Realme C3 هو أول هاتف يأتي بهذه الواجهة في كافة هواتف ريلمي الحالية، لأن الهواتف السابقة كانت تأتي مع واجهة ColorOS التي تم استبدالها بهذه الواجهة حالياً في هذا الهاتف.

ثالثاً: بطارية هاتف Realme C3 ومساحته

يأتي الهاتف ببطارية ضخمة 5000 مللي أمبير كالعادة في سلسلة هواتف الـ C وتُعتبر البطارية من ضمن أفضل المميزات التي تُميز هذا الهاتف حيثُ أنها تدوم لأطول فترة وتتحمل التشغيل للكثير من الوقت ويتم شحن
البطارية عن طريق منفذ Micro USB 2.0 الموجود بالهاتف، كما يأتي الهاتف بنسختين الأولى بمساحة تخزين 32
جيجا بايت و 3 جيجا رام والثانية بمساحة تخزين 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام ولكل منهما سعر مختلف.

رابعاً: نظام ومعالج هاتف ريلمي C3

يأتي الهاتف بمعالج ميدياتك ثماني النواة من نوع Helio G70 الجديد وقوة هذا المعالج عالية حيثُ تصل إلى أكثر
من 2 جيجا هيرتز وهو معالج قوي ومُوجه للألعاب، كما يأتي الهاتف بنظام أندرويد 10 الحديث وهو اول هاتف يأتي
بهذا النظام من شركة ريلمي.

موعد إطلاق هاتف Realme C3 بشكل رسمي

سيتم إطلاق موبايل ريلمي C3 بشكل رسمي في الخارج بعد غد الموافق يوم الخميس 6 فبراير 2020، والهاتف
يدعم تركيب شريحتي إتصال وكارت ميموري في منفذ مخصص له، ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان عن
سعر هاتف ريلمي C3 حتى الآن ولكننا سنوافيكم بالأسعار وتحديثات هاتف ريلمي C3 بمجرد الإعلان عنها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى