الربح من الإنترنت

الربح من الإنترنت عبر الهاتف

اعلان
Loading...

الربح من الإنترنت عبر الهاتف ، أصبح من السهل الحصول على الكثير من الأرباح بمجرد دخولك على الإنترنت، وخاصة عندما تمتلك هاتف محمول حيث أصبح يحصل حاملي الهواتف الذكية الكثير من الأرباح، فهذه الطرق تعتبر المفضلة لدي الكثير من الأشخاص وذلك نظراً لسهولتها ودقتها.

اعلان
Loading...

الربح من الإنترنت عبر الهاتف

الربح من الإنترنت عن طريق تحميل التطبيقات

يوجد الكثير من التطبيقات التي توفر الأرباح لمستخدميها، حيث أنه يكون كل ما عليهم أن يقوموا بالتثبيت للتطبيقات، وبعد ذلك يقوموا بالإتباع للخطوات لكي يحصل على الأرباح، ومن أهم هذه التطبيقات:

اعلان
Loading...

تطبيق whaff rewards

هذا التطبيق يطلب من الشخص أن يدخل على حساب الفيس بوك الخاص به، وعند الإتباع للخطوات يتم الحصول على الأرباح،  يمكن أن يتم السحب للأرباح من خلال الباب بال أو قد تحصل على بطلقات متعددة لكي يتم الشراء من موقع الأمازون من هذه الأرباح، أو الشراء من متجر غوغل أو بلايستيشن وهذا يكون بدل أن يتم السحب للأرباح.

اعلان
Loading...

تطبيق opinion rewards

هذا التطبيق يقوم بدفع أرباح كثيرة مقابل أن يقوموا الأشخاص بالدخول عليه والقيام بكتابة الآراء المختلفة على الاستطلاعات التي يوفرها الموقع، وهذا التطبيق يكون متاح على متجر جوجل بلاي وأنه يتم المشاركة في استطلاعات الآراء وذلك مقابل الحصول على رصيد يكون مقدم من جوجل بلاي.

اعلان
Loading...

تطبيق moocash

تطبيق moocash يكون متوفر على لجميع موبايلات الأندورويد، حيث أنه يتم الحصول على الأرباح مقابل القيام بالاستكمال في بعض المهام التي يتطلبها التطبيق، وأنه يوفر لكافة المستخدمين بطاقات نقدية وأيضاً بطاقات هدايا يتم الحصول عليها من موقع أمازون أو متجر جوجل بلاي وأيضاً يتم توفير عدد كبير من المكافآت، ولكن لابد أن يتم التجربة لبعض التطبيقات التي توجد على الموقع سواء كانت ألعاب، أو فيديوهات متنوعة، أو القيام بتوجيه طلب الاقتراح للدخول على الموقع للأصدقاء التابعين لك.

اعلان
Loading...

تطبيق Gigwalk

هذا التطبيق يتطلب من مستخدميه أن يقوموا بالتنفيذ لكافة المهام التي تتطلب منهم، وهذه المهام تكون في الغالب بداخل مدينة الشخص حيث أنه يطلب منه أن يقوم بالتوجه لمكان معين وبعد ذلك يتم الالتقاط لبعض الصور والإرسال لها على التطبيق، ويتم الحصول على الأرباح مقابل هذه المهام.

اعلان
Loading...
اعلان
Loading...

تطبيق inboxDollars

يتطلب هذا التطبيق أن يكون الشخص ممارس جيد للغة الإنجليزية، فيتطلب هذا الموقع أن يتم كتابة بعض التقييمات لبعض التطبيقات ويكون ذلك باللغة الإنجليزية، وبعد ذلك يتم الحصول على الأرباح وأنه يوجد أيضاً عدة مهام أخرى يقوم بها الشخص المستخدم للحصول على أرباح أكثر.

اعلان
Loading...

تطبيق makemony

هذا التطبيق متوفر لكافة الأنظمة سواء الآيفون والأندرويد، ويتطلب هذا التطبيق من الشخص أن يقوم بالكثير من المهام وذلك لكي يتم الحصول على الأرباح مقابل هذا.

اعلان
Loading...

تطبيق loco

هذا التطبيق يكون مخصص للكثير من المسابقات المباشرة، حيث أنه يتم الحصول على الأرباح والجوائز القيمة مقابل المشاركة في هذه المسابقات المباشرة، وأنه يوجد الكثير من المشتركين التي من الممكن أن يتم اللعب معهم والحصول منهم على الأرباح وذلك عند الفوز عليهم، وقد تكون هذه المسابقات خاصة بالشئون التجارية،
والشئون الرياضية، والكثير من المعلومات العامة، والمعلومات التاريخية، والمعلومات السياسية، وغيرها.

اعلان
Loading...

متصفح mcent

بوفر هذا المتصفح الكثير من الأرباح والمكافآت المجانية وأيضاً الجوائز، وذلك عند قيام المستخدم بالتصفح للمواقع
الكثيرة التي تكون متوفرة عليه، فهو لا يتطلب القيام بالكثير من للشروط ولكن يتطلب فقط القيام بالتصفح على
هذه الموقع، أو من الممكن أن يتم لتنزيل لبعض المقاطع أو الدخول على موقع الفيس بوك أو البحث في جوجل،
وكل هذا يجب أن يتم عن طريق هذا المتصفح.

اعلان
Loading...

تطبيق APPBounty

هذا التطبيق متوفر لجميع الموبايلات الخاصة بنظام الأندرويد، وهو يوفر الكثير من المكافآت والأرصدة النقدية وذلك
عند القيام بالإتباع للخطوات التي يتطلبها هذا التطبيق، ومن الممكن أن يتم الحصول على هذه الأرباح وذلك
بالاستخدام للبطاقات الخاصة بالهدايا للأمازون.

اعلان
Loading...

وفي النهاية نكون وضحنا الكثير من التطبيقات التي من الممكن أن تحصل على الكثير من الأرباح مقابل
الاستخدام لهذه التطبيقات.

اعلان
Loading...
اعلان
Loading...
اعلان
Loading...

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى